علوم وثقافه ودين وتكنولوجيا والاخبار والسياسه منتدي متكامل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لعبة assassins creed revolution

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed135
عضو عادي
عضو عادي


عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 21/07/2012
العمر : 19
الموقع : mohamed.saood@yahoo.com

مُساهمةموضوع: لعبة assassins creed revolution   الجمعة يوليو 27, 2012 5:24 pm

يبحث إيزو في Revelations عن الأختام حيث أن هذه الأختام تحمل ذكريات الطائر فمن خلال هذه الأختام ستسمح لإيزو بإلقاء نظرة عن حياة الطائر ( كما يفعل ديزمن عندما يدخل Animus ويلقي نظرة على حياة الأخريين ) .ستتحكم بالطائر في بعض المراحل .
معظم أحداث اللعبة ستجري في القسطنطينية حيث ستتفرع اللعبة إلى أربع مناطق رئيسية وهي :
قسطنطين و بيزايد و الإمبراطورية التركية و غلطة كما أنك ستزور كابادوكيا .عمر إيزو أكثر من خمسيين سنة في اللعبة .

الأسلحة

إيزو يملك أداة جديدة في اللعبة تدعى ” hookblade ” حيث ستسمح له هذه الأداة بإستخدام
الخطوط السريعة حول المدينة وقد ذكرت يوبي سوفت بأن هذه الميزة الجديدة ستسرع من التنقل بنسبة 30 بالمئة .
ستستخدم أداة ” hookblade ” أيضا للإنقضاض على أعدائك أو للقيام بكومبو معين .
يستطيع إيزو الآن من صنع قنابله الخاصة عن طريق نظام جديد يدعى ” crafting system ” وقد ذكرت يوبي سوفت بأنه يوجد 300 نوع من القنابل في اللعبة .قامت يوبي سوفت بتعديل التحكم في اللعبة فقد أصبح زر الدائرة/B يتحكم بأداة hookblade و مثلث/Y يتحكم بالأسلحة والقنابل .

نظرة الصقر

أو ما يعرف بنظرة الصقر أصبحت الآن ” eagle sense ” أو ما يعرف بحس الصقر حيث أنك الآن قادر على معرفة أين كان هدفك وأين سيذهب بشكل تقريبي وإذا إستطعت من معرفة أين سيذهب هدفك بالتحديد ستكون قادر على رمي قنبلة أو صنع فخ له .
قامت يوبي سوفت بتوسيع مفهوم أبراج Borgia الموجودة في Brotherhood فقد قامت بصنع نظام جديد حيث من خلال تجولك في المدينة سيكون هناك مخابىء للحشاشيين ولتصنع خطوط سريعة جديدة فوق أسطح المباني سيتوجب عليك أن تقوم ببعض المهمات لأصدقائك كما أنك تستطيع الآن من تحويل الجنود المعاديين إلى أصدقاء لك .ستخسر التحكم بمخابىء الحشاشيين المواليين لك بسبب سوء السمعة ولكنك تستطيع إرسال جنودك للقضاء على templars والإنتقام منهم على الأقل إذا لم تستطع إستعادة المخبأ حيث يمكنك ذلك عن طريق إرسال أحد جنودك من المخابىء الأخرى ولكن المثير بالأمر بأنك تستطيع تعيين أحد ” master assassin ” ليكون رئيسا على مخبأ معين فعند تعيينك له لن تقلق على هذا المخبأ أبدا .تم زيادة مستويات الحشاشيين المواليين لك من 10 إلى 15 .


تنهي قصة Ezio، إلى الدولة العثمانية

تتضح التفاصيل أخيراً لما ينتظرنا هذا العام من Assassin’s Creed: Revelations، هل سيكون شخصية نعرفها أم جديدة؟ في النهاية يبدو أن Ubisoft (صفت) على المعروف كلّه، حيث ستتمحور القصة حول حشّاشينا المألوفين Ezio و Altair (مع الوصلة بينهما Desmond) كما يرينا غلاف مجلة Game Informer القادم، وتقول Ubisoft أننا سنشهد نهاية قصة Ezio في هذا الجزء نوفمبر هذا العام. التفاصيل بعد الفاصل

تعدنا Revelations بالإجابات (اسمها يترجم إلى “الإنكشاف”) لقصة ومؤامرات اللعبة متعددة الأجيال — والتي ستمتد إلى ثلاثة شخصيات قابلة للعب: Ezio من بعد تكوينه للأخوية (شيّب الرجال)، سيشد بطلنا الرّحال إلى القسطنطينية، وسط صعود الإمبراطورية العثمانية. وحشّاش القرن الثاني عشر Altair، وطبعاً المنحدر منهما الوصلة لهذه الأحداث Desmond.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبة assassins creed revolution
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
yahoo :: منتديات الالعاب :: منتدي العاب الكمبيوتر-
انتقل الى: